السبت 10 سبتمبر
الرابطة

الرابطة 1: النجم الساحلي يحقق المطلوب... نتائج المجموعة 1 كاملة والترتيب

 فاز اليوم السبت النجم الساحلي بسهولة على ترجي جرجيس في الجولة الاولى لبطولة الرابطة...
الأحد 10 أفريل
دوري

دوري أبطال افريقيا : النجم الساحلي ينهزم أمام اينيمبا

 انهزم النجم الساحلي على ارض اينيمبا النيجيري 3-0 في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال...
الأربعاء 9 ديسمبر
الأربعاء 2 ديسمبر
بالصور

بالصور : رئيس الجمهورية يستقبل أبطال افريقيا

  إثر فوز فريق النجم الرياضي الساحلي بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلتقى رئيس...
السبت 21 نوفمبر
نهائي

نهائي كأس الكاف : تشكيلة النجم الساحلي ضد أورلندو بيراتس

 يُلاقي النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت 21 نوفمبر 2015 ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي...
الخميس 29 أكتوبر
الحكم

الحكم خالد القيزاني أمام لجنة المتابعة

 وجهت لجنة المتابعة في الإدارة الوطنية للتحكيم الدعوة للحكم خالد القيزاني للاستماع إليه...
السبت 12 سبتمبر
كـأس

كـأس الكاف : النجم يفوز على الترجي ويخسر الصدارة

فاز النجم الساحلي على ارضه على الترجي الرياضي 2-1 لكنه ترك المجال امام الاهلي المصري ليتصدر...
السبت 29 أوت
لماذا

لماذا أصرّت الجامعة على تعيين نهائي كأس تونس في " جهنّم الحمراء " ؟

 يبدو أن صاحب المثل القائل : " يا داخل لتونس كل يوم تسمع غريبة " لم يكن يقصد تونس البلد بل...
الأحد 7 جوان
الكاف

الكاف : تشكيلة النجم الساحلي أمام الرجاء البيضاوي

 يواجه النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الأحد 7 جوان 2015 فريق الرجاء البيضاوي بالملعب...